الاعواد جميله كلها ماعدا الترنانقو ماعجبني ريحتة خشب محترق الباقي جميله خصوصا الاسام الهندي
بندر الغامدي
منتج رائع ورائحه زكيه تنقلك لمكان اخر مناسبه للاستخدام الشخصي او الضيوف اخذت ثمن وتندمت تمنيت لو اني اخذت الربع او النصف من العود الفيتنامي شكرا جبله وعلى فكره هذي ثاني طابيه ورضا تام الطلب الاول ثمن تايقر وكلها والله دائماً يسألوني عنها ضيوفي